الرئيسية / المجتمع / بالصور .. تكريم الشيخ حسن طوهري بمناسبة تقاعده بعد أعواماً مديدة من العطاء
Featured Image

بالصور .. تكريم الشيخ حسن طوهري بمناسبة تقاعده بعد أعواماً مديدة من العطاء

أحد المسارحة – حكم – حسن عطيف:

أقام قسم الرعاية الصيدلية والتموين الطبي ومراقبة المخزون وعدد من منسوبي مستشفى صامطة العام حفلًا لتكريم الشيخ حسن بن محمد عمر طوهري بقاعة العرب للاحتفلات بأحد المسارحة ، بمناسبة تقاعده بعد 34 عاماً ونظير ما قدمه من جهد وعطاء بلا حدود؛ عرفاناً منهم بجميل ما قدم في خدمة الدين والوطن.

وذلك على شرف حضور مدير المستشفى السابق إبراهيم جبيلي والمدير الحالي عبدالله عريشي وعدد من منسوبي المستشفى .

حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة ، للأستاذ محمد مكرمي رحب فيها بالحضور، مشيرًا الى جهود المحتفى به مع الجميع وما قدمه في سبيل خدمة الدين والملك والوطن.

من جهته أكد الأستاذ إبراهيم جبيلي أن هذا التكريم يأتي تقديرًا له على ما بذله وما زال يبذله من توجهيات ودعم للجميع، مشددًا على أن التكريم ما هو إلا تقدير لجهوده وما بذله في خدمة الوطن .

وأشاد الأستاذ عبدالله عريشي بحب المحتفى به وتفانيه في العمل طيلة السنوات التي قضاها بينهم، وشكر كل من حرص على المشاركة في هذه المناسبة.

وبعدها كلمة المُحتفى به، شكر خلالها القائمين على التكريم والحضور، لافتًا إلى أن ما قدمه ما هو إلا الواجب تجاه دينه ومليكه ووطنه ، مثنيًا على دور زملائه في العمل، وما لمسه منهم من تعاون وحب للعمل .

واختتم الحفل بتقديم الهدايا التذكارية للمحتفى به ، والتُقطت الصور التذكارية وسط أجواء اختلطت فيها دموع الوداع بفخر العطاء، ودعي بعدها الجميع لمأدبة العشاء بهذه المناسبة.

” حكم ” تتمنى للشيخ الطوهري التوفيق والسداد في حياته المقبلة بعد التقاعد.

شاهد أيضاً

Featured Image

إمام المسجد النبوي يدعو لمحاسبة النفس في رمضان

حكم – المدينة المنورة: دعا إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ د. علي بن عبدالرحمن الحذيفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *