جديـد الأخبـار
الرئيسية / المقالات / بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة | أسرة صحيفة “حكم الإلكترونية” تهنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة | أسرة صحيفة “حكم الإلكترونية” تهنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

حكم _ أسرة التحرير:

تمضي الأعوام والأيام سريعا وتتجدد المعالم والأحداث مع مرور الأوقات فنشهد الإزدهار والانتصارات والنماء والتطور بمختلف صوره.

لاحظنا خلال تلك الأيام والشهور والسنوات وقفات ومواقف إنسانية عديدة ورأينا ولمسنا كفوف العون التي قد مدت بدوافع إنسانية كبيرة والتي ترأس إدارتها ملك الإنسانية لمختلف البقاع والأوطان. 

عام مضى فوجدنا على إثره وضمن مذكراته كافة أصول الحب والوفاء  وقد سطر بداخلنا معظم البطولات والأمجاد التي لا تنسى.

فقد جاءت المبايعة من جديد ودولة المملكة العربية السعودية تنعم وتتغنى وتزدان بكافة منابر الأمن والأمان ،إضافة إلى أنها تشهد مقدمات ومقومات التطور والإزدهار.

يوم بعد يوم نتألق ضمن القمم على مختلف الأصعدة المحلية والعربية وحتى العالمية بفضل الله عز وجل ثم بفضل قيادتنا الرشيدة التي تكثف معظم المشاريع التي تساعد على الرقي والتقدم،فنحن نفخر بحكومتنا ونحمل بين طياتنا روابط الإنتماء لبلاد الحرمين ولقادتنا العظماء.

من هنا ومن هذا المنطلق تحديدا ومع تجديد الولاء والمبايعة يطيب لأسرة التحرير بصحيفة “حكم الإلكترونية ” أن ترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وذلك بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة وتولية مقاليد الحكم السعودي متمنين له دوام التوفيق والتقدم .

شاهد أيضاً

فريق “ميديا فويس” يستقبل أبطال السعودية الفائزين في “اليوسي ماس”

حكم_حنين العتيبي-جدة: استقبل فريق صوت الإعلام “ميديا فويس” في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *