الرئيسية / أخبار محلية / إنعدام الرؤية الأفقية على طريق الطائف – الرياض

إنعدام الرؤية الأفقية على طريق الطائف – الرياض

حكم _ الرياض

حذّر المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، من تدنِّي مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من طريق الطائف – الرياض.

أعلن المركز في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الآن.. تدني مدى الرؤية الأفقية؛ بسبب موجة من الرياح السطحية المثيرة للأتربة على أجزاء من طريق الطائف – الرياض (رضوان، المويه)، نود أخذ الحيطة والحذر لسلامة مرتادي الطريق”.

من جانبها، توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها لطقس اليوم الأحد، وجود سماء غائمة إلى غائمة جزئيًّا تتخللها سحب رعدية ممطرة، تُصحب برياح نشطة، على مناطق الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة تشمل الأجزاء الساحلية منها، وكذلك على منطقة حائل تمتد إلى حفر الباطن والقيصومة بالمنطقة الشرقية.

وأشارت الهيئة، إلى استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، التي تحد من مدى الرؤية الأفقية، على مناطق الرياض والقصيم وحائل وتبوك والجوف والمدينة المنورة والحدود الشمالية والأجزاء الشرقية للمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية.

كما لم تستبعد تكوُّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر، على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية وأجزاء من شرق المملكة.

شاهد أيضاً

تعليق الدراسة بمدارس القريات والقرى التابعة لها

حكم_ فريق التحرير وجه مدير التعليم محمد الثبيتي بتعليق الدراسة بمدارس تعليم القريات والقرى التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *