الرئيسية / أخبار التعليم / آل الشيخ لمنسوبي التعليم: أثق في عطائكم من أجل جيل المستقبل

آل الشيخ لمنسوبي التعليم: أثق في عطائكم من أجل جيل المستقبل

حكم – هاله النعمي

وجّه وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ -اليوم الأحد- رسالةً نصيةً لمنسوبي ومنسوبات التعليم على أجهزة هواتفهم بمناسبة انطلاق الفصل الثاني للعام الدراسي 1439 – 1440.

وأشاد آل الشيخ -في الرسالة- بدورهم الكبير في تحقيق مصلحة الطلاب والطالبات، وتزويدهم بأهم المعارف والمهارات التي يحتاجونها لمواكبة العصر وفق التطورات التقنية الحديثة وتلبية لـ”رؤية 2030″ الطموحة.

وقال الوزير: “زملائي وزميلاتي منسوبي التعليم.. أقدر جهدكم وأثق بعطائكم من أجل جيل المستقبل؛ ليتمكن من المعارف ومهارات القرن 21”.

حيث عاد اليوم الأحد، أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة بمختلف أنحاء مدارس المملكة؛ لاستئناف الفصل الدراسي الثاني.

في وقتٍ سابق، أكّدت الوزارة أنّ انتظام الطلاب والطالبات مسؤولية مشتركة، داعية إلى التقيد بالانضباط المدرسي وعدم الغياب، موضحةً أنّها تعمل على محورين مستمرين لضمان سير العملية التعليمية وفق المخطط له، الأول تقديم الخدمات المساندة للتعليم من خلال توفير مختلف التجهيزات التي تحتاجها كل مدرسة لإتمام سير العملية التعليمية وتأهيل المعلمين والمعلمات.

وأشارت إلى أنّ المحور الثاني يتعلق بخدمة التعليم نفسه من خلال خطط أعدّتها الوزارة يتم الالتزام بها داخل الفصول الدراسية مع إجراء المتابعة اللازمة، والعمل على تأهيل الطلاب والطالبات كل في مجاله.

شاهد أيضاً

“واعي الداير” ينظم دورات نوعية وبرامج تفاعلية لأول مرة لزوار المعرض

حكم – هاله النعمي ينتظر زوار معرض واعي الذي ينطلق غداً الأربعاء بالمركز الحضاري بالداير، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *