الرئيسية / أخبار محلية / 250 ألف طالب وطالبة يعودون لمقاعد الدراسة بالطائف

250 ألف طالب وطالبة يعودون لمقاعد الدراسة بالطائف

حكم _ وسيله الحلبي

 

أكثر من 250 ألف طالب وطالبة بجميع المراحل الدراسية في الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميا عادوا إلى مقاعد الدراسة صباح البوم الأحد مع بدء الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 1439 / 1440 هـ بعد تمتعهم باجازة منتصف العام الحالي ، وذلك بمتابعة من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ومساعديه ومديري ومديرات الادارات ومكاتب التعليم.

وأكد اللهيبي جاهزية المدارس في البنين والبنات لاستقبال الطلبة ومرحبا بعودتهم الى مقاعد الدراسة لمواصلة رحلة العلم والتعليم لتحقيق الابداع والتميز ومتمنيًا لهم عاماً دراسيًا حافلاً بالعطاء والتألق.

وشدد اللهيبي على ضرورة الاهتمام بالبداية الجادة والانضباط المدرسي منذ اللحظات الأولى لانطلاقة الدراسة لهذا الفصل وحث الطلاب والطالبات على الالتزام بالحضور وعدم الغياب.

لافتا الى انه سيتم متابعة انتظام الطلاب والطالبات في مدارسهم من خلال جولات اشرافية سيقوم بها المشرفين التربويين والمشرفات التربويات وفق خطة معدة للوقوف على سير الدراسة وتلمس احتياجات المدارس وتذليل العقبات ان وجدت والرفع بتقارير الزيارات الميدانية الى الادارة العامة للتعليم .

شاهد أيضاً

تعليق الدراسة بمدارس القريات والقرى التابعة لها

حكم_ فريق التحرير وجه مدير التعليم محمد الثبيتي بتعليق الدراسة بمدارس تعليم القريات والقرى التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *