الرئيسية / أخبار رياضية / القادسية يوقع عقد شراكة مع نادي الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة
Featured Image

القادسية يوقع عقد شراكة مع نادي الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة

حكم_رنين الشمراني – الشرقية:        

 استضاف نادي القادسية، نادي المنطقة الشرقية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ،  ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية بالنادي بمناسبة اليوم العالمي للغة برايل الذي يصادف 4 يناير من كل عام. ويعتبر نادي القادسية من أوائل الأندية على مستوى المملكة والعالم الذي يقوم بالاحتفال بهذه المناسبة .

حيث تم خلال الزيارة تفقد مرافق النادي المختلفة ،وإقامت مباراة لكرة القدم للمكفوفين بين نجوم القادسية وفريق الشرقية للمكفوفين.

كما شهدت الزيارة توقيع مذكرة تعاون وشراكة  بين نادي القادسية ونادي المنطقة الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة ، وتم خلالها التوقيع من جانب نادي القادسية   الأستاذ  مساعد بن زامل  الزامل رئيس مجلس الإدارة ومن جانب نادي المنطقة الشرقية وقع الدكتور خالد بن ناصر الجميعة رئيس مجلس الإدارة،ونصت الاتفاقية على تبادل الزيارات بين الطرفين والتعاون في المجالات المختلفة.

وخلال الزيارة تم  تبادل الهدايا التذكارية ،حيث قدم رئيس   نادي القادسية تيشيرت مطبوع عليه “قادسية الجميع بلغة برايل”، بينما قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية درعا تذكارية لإدارة نادي القادسية، كما حرص نادي الشرقية لحضور جزء من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم وأخذ الصور التذكارية مع نجوم الفريق القدساوي، وقام احد اللاعبين المكفوفين بقراءة جزء من القرآن الكريم  بطريقة برايل.

وفي نهاية الزيارة عبر لاعبي نادي الشرقية عن سعادتهم لزيارة نادي القادسية،واكدوا على حضورهم لجميع مباريات الفريق الأول لتشجيع نادي القادسية.

من جانبه أبدى رئيس نادي القادسية ترحيبة بلاعبي نادي الشرقية للاحتياجات الخاصة، مبدياً سعادته باستقبالهم وتواجدهم في النادي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للغة برايل.

وقال الزامل: نكون في قمة السعادة ونحن نوفي ولو جزء  بسيط من واجبنا تجاه فئة غالية على قلوبنا جميعا، وهذا نابع من المسئولية الاجتماعية التي تقع على عاتقنا كمسئولين في  نادي القادسية .

وتابع الزامل: مستمرون في المبادرات الاجتماعية الهادفة لخدمة المجتمع  على مستوى جميع الفئات ، وفخورن بالدور الذي نقوم به من أجل النهوض بشباب الوطن، وجميع مرافق النادي المختلفة تحت أمر  ذوي الهمم في أي وقت فنحن قول وفعل” قادسية الجميع “.

 بدوره قدم  الدكتور خالد الجميعة شكره  لإدارة نادي القادسية  لإستضافة نادي المنطقة الشرقية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة و على توفير كافة الاستعدادات والترتيبات وفقرات حازت استحسان الجميع خلال الاستقبال وحرصهم  على ادخال البهجة على هذه الفئة العزيزة على قلوبنا.

وأكد الجميعة : مثل هذه المبادرات تسهم في رفع الروح المعنوية لدى لاعبي الاحتياجات الخاصة ، وسمتنحهم حافز اضافي لتحقيق مزيد من الانجازات للمنطقة الشرقية .

شاهد أيضاً

Featured Image

تدشين معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالرياض

حكم_جميلة الشهري: دشّن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم معسكره الإعدادي في الرياض الذي يمتد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *