توقيع هاشمية

حكم – بقلم – هاشمية حمدي

لعيونك هذا الحديث يسري من الخاطر لوجدانك يجرى .. أتفهمين ماذا أقول !! وماذا أحدث عنه !! أم أن لي إحساس مرهف صادق بدمي يجري .. ساحدث الأكوان عنك بأنك كونا غير كوني .. وعالم مختلف عن عالمي هذا الذي فيه أمضى .. بل ودنيا غير التي أنا فيها أعيش وأجرى .. أتفهمين ماذا أقول !! وماذا أحدث عنه !! أعيشك حلما بعيد بعيد ..

فصرت اليوم أقرب لروحي وفي روحي .. وجئتي واقعا جديدا في تاريخي وعهدي .. وصرتي حلما لا خيال امسي ..!! أتفهمين ماذا أقول !! وماذا أحدث عنه!!… أذكرك في ذاكرتي أم الذاكرة أنتي .. بل أنتي منبع التفكير في عقلي أن كان هناك لي عقل .. أو أنه ذهب مني إليك فصرت مجنونا وأنا في كامل عقلي .. أتفهمين ماذا أقول !! وماذا أحدث عنه !! أكتبك قصة عمر أو حكاية جميلة ترويها لي أيامي.. أو قصيدة شعرية بابيات سحرية .. بحروف إسمك قافية واوزان منهية .. أو رواية أخرى أكتب فصولها بلحظات من عمري ..

واختم توقيعها بأني هاشمية وهذا هو اسمي .. أتفهمين ماذا أقول !! وماذا أحدث عنه !!.. ساحدث الإشراق عنك بأنك النور له وضياء صبحي .. وساحدث الليل بأنك قمر له وكوكب يضي سماء فجري .. وأن النجوم تأخذ ضياؤها من نورك أنتي .. وما النور إلا نورك أن حضرتي .. وأن غبت فليس هناك نورا وقمرا سواك .. أتفهمين ماذا أقول !! وماذا أحدث عنه !!.. وأنتي وردة جميلة زاهية الألوان أنتي .. كالياسمين والفل والكادي والجوري .. وكل العطور تأخذ روعتها منك .. فانتي العبير الذي تستنشقه أنفاس الحياة لتحيا .. أتفهمين ماذا أقول !! وماذا أحدث عنه !!

بقلم هاشمية حمدي

شاهد أيضاً

نائب أمير جازان يستقبل عمدة حي الشامية والمخططات المعين بمدينة جيزان

حكم – العلاقات والإعلام   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *