الرئيسية / أخبار محلية / أمير نجران: من يحاول شق الصف نسعى لإصلاحه.. وإلا فالعدالة أمامه

أمير نجران: من يحاول شق الصف نسعى لإصلاحه.. وإلا فالعدالة أمامه

حكم _ نجران 

نوّه أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بأسبوع “التلاحم الوطني”، الذي ينظمه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في المنطقة، خلال الفترة ما بين 7-10جمادى الأولى، وذلك بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات في حي شليا.

وأكد إثر افتتاحه لأسبوع “التلاحم الوطني” على دور هذه الفعالية في تعزيز اللحمة الوطنية وقال: إنّنا ننعم في هذه البلاد المباركة، بالعيش في ظلّ حكام يحكمون بشرع الله القويم، على أسس ثابتة، أرسى قواعدها الإمام الموحد، جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ، ونعيش وسط شعب مسلم عربي أبي كريم عظيم، فتميّزنا عن كلّ دول العالم بوحدة الدين والعرق والصف، وذلك بفضل تمسكنا بديننا، وحفاظنا على مكارم الأخلاق، والتفافنا حول ولاة أمرنا، ونشرنا السلام والمحبة والخير التي فطرنا الله عليها.

مشيراً إلى أنّ كل شعوب العالم تتحدث عن أوطانها فحسب، إلا السعوديين، فهم معنيون بالوطن وبالدين وبالعروبة.

وأضاف: «إننا اليوم، ونحن نطلق أسبوع التلاحم الوطني، قد أخذنا من كلمة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز منهجًا راسخًا، بقوله»الحوار الوطني يخدم المجتمع، ويعزز التلاحم الوطني، وينشر ثقافة الحوار”.

وأكد أمير نجران “بأننا جميعاً ننطلق في خطىً واثقة، نحو ما يصبو إلى تحقيقه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في جعلنا مجتمعًا حيويًا، يمثل أبرز محاور رؤية المملكة 2030.

شاهد أيضاً

تعليق الدراسة بمدارس القريات والقرى التابعة لها

حكم_ فريق التحرير وجه مدير التعليم محمد الثبيتي بتعليق الدراسة بمدارس تعليم القريات والقرى التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *