الرئيسية / أخبار محلية / محافظ الطوال يرعى حفل تكريم القادة والموظفين المثاليين في الدوائر الحكومية بمحافظة الطوال ومركز الموسم

محافظ الطوال يرعى حفل تكريم القادة والموظفين المثاليين في الدوائر الحكومية بمحافظة الطوال ومركز الموسم

حكم – يحيى عواف – الطوال

رعى محافظ محافظة الطوال الأستاذ رزاح بن حبيش الدوسري صباح اليوم الإثنين الموافق ١٤٤٠/٥/٨ حفل جائزة القادة والموظفين المثاليين في الدوائر الحكومية بمحافظة الطوال ومركز الموسم في دورتها الثانية لعام 1440 والتي تشرف عليه محافظة الطوال بالشراكة مع لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالطوال وذلك في مقر المحافظة. 

وقد بدأ الحفل الذي قدمه الأستاذ عبدالرزاق علي ناشب بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ محمد عبدالله مسلماني ، بعد ذلك أوضح عبدالرزاق ناشب في كلمة ألقاها نيابة عن رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالطوال الأستاذ محمد علوي ظافري أن هذه الجائزة في دورتها الثانية وتشرف عليها محافظة الطوال بالشراكة مع لجنة التنمية الإجتماعية التي تبنت هذه المبادرة.

“وأوضح الناشب” أن هذه الجائزة تهدف إلى تفعيل روح التنافس بين أجهزة الدولة في المحافظة ، وتهدف كذلك إلى تعزيز وترسيخ نهج جديد يحفز الموظفين والقادة على الإبداع والتميز ، وذلك وفق رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى حث الجميع على التميز لما في ذلك من تحقيق لتطلعات حكومتنا الرشيده بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله.

عقب ذلك ألقى مدير إدارة الدفاع المدني بالطوال الرائد هادي بن محمد كريري كلمة المكرمين .

قال فيها : أن هذه الجائزة والتي أطلقت مبادرتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالطوال والتي يرعاها محافظ محافظة الطوال الأستاذ رزاح بن حبيش الدوسري امتداد لرؤية المملكة 2030 حيث تجسدت بمحور هام ألا وهو ( وطن طموح) وجاء ذلك تأكيداً لاهتمام المملكة العربية السعودية بالموظف الحكومي وانتاجيته ، وقد وضعت عدد من الأهداف الإستراتيجية و مؤشرات قياس الأداء لضمان ذلك.

وأوضح “الكريري” أن لهذه الجائزة دور كبير في نشر ثقافة التميز الوظيفي والأداء المثالي بين العاملين، حيث تعمل على تشجيع التنافس العادل بين الموظفين لخلق حالة من الإبداع ، وخلق شعور اجتماعي لدى العاملين المتميزين من خلال شعورهم باحترام وتقدير المجتمع وجهات عملهم لجهودهم المبذولة ، وختم “الكريري” كلمته بأن وطننا الغالي يستحق منا المزيد من العمل والتميز .

بعد ذلك قام محافظ الطوال الأستاذ رزاح بن حبيش الدوسري بتكريم القادة والموظفين المثاليين في محافظة الطوال ومركز الموسم.

حيث تم تكريم ثمانية من القادة المثاليين وهم ؛ العميد : عبدالله بن عبدالرحمن اليحيى والأستاذ موسى بن حسن الأبياتي والرائد : هادي بن محمد كريري والأستاذ : محمد بن علوي ظافري والأستاذ : محمد بن عبده طواشي والنقيب : محمد هادي دغريري والشيخ حسن بن يحيى محنشي والصيدلي عبده حسين أقعش حمدي.

وتم تكريم ( 64 ) موظفا مثاليا من مختلف الدوائر الحكومية في المحافظة ومركز الموسم.
كما تم تكريم الرعاة الإعلاميين لهذا الحفل.

وفي ختام الحفل هنأ ” الدوسري” جميع الفائزين بالجائزة وحثهم على بذل المزيد من الجهد في خدمة وطننا الغالي .

حضر الحفل وكيل محافظة الطوال الأستاذ جابر محمد عواف ورئيس مركز الموسم الدكتور خفير العمري ، وعدد من الضباط ومشايخ وأعيان و رؤساء الدوائر الحكومية وعدد من قادة المركز في المحافظة.

 

شاهد أيضاً

“واعي الداير” ينظم دورات نوعية وبرامج تفاعلية لأول مرة لزوار المعرض

حكم – هاله النعمي ينتظر زوار معرض واعي الذي ينطلق غداً الأربعاء بالمركز الحضاري بالداير، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *