الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / “BBC”: سقوط طائرة منذ قليل وأنباء عن مقتل جميع ركابها بكارديف
Featured Image

“BBC”: سقوط طائرة منذ قليل وأنباء عن مقتل جميع ركابها بكارديف

حكم _ وكالات

في فاجعة جديدة تنضم لكوارث حوادث الطائرات التي كثرت خلال الفترة الماضية، خاصةً بين الطائرات الصغيرة والطائرات العسكرية في جميع أنحاء العالم، والتي كانت أخرها سقوط وانفجار طائرة مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي واشتعالها، وتفحمه بداخلها ومقتل سائقها، وقعت حادثة مأساوية جديدة اليوم الثلاثاء.

حيث تعرضت الطائرة التي كان يستقلها الأرجنتيني إيميليانو سالا لاعب كارديف سيتي، للتحطم بالقرب من جزيرة آلدرني في بحر المانش، ولم يتم العثور على اللاعب وطاقم الطائرة الذي كان يرافقه حتى تلك اللحظة، وذلك حسب البيان الذي نشرته شبكة BBC البريطانية، لافتة إلى أن شكوك تحوم حول وفاة اللاعب وطاقم الطائرة التي استقلها، أمس، للتوجه إلى إلى مدينة كارديف، من أجل الانضمام إلى فريقه الجديد، الذي انتقل إليه منذ أيام.

كما أشارت الشبكة الإخبارية البريطانية إلى جهود عمليات البحث تتواصل بقوة بحثًا عن اللاعب الأرجنتيني وثلاثة آخرين تواجدوا معه بالطائرة، من قبل قوات الشرطة الفرنسية، أو عن رفاتهم.

جدير بالذكر أن نادي “كارديف سيتي” الإنجليزي، كان قد أعلن رسميا في 20 يناير الجاري تعاقده مع الأرجنتيني سالا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،حيث بلغ مدة التعاقد 3 مواسم ونصف مع نادي كارديف سيتي مقابل 18 مليون استرليني كأغلى صفقه في تاريخ النادي.

شاهد أيضاً

Featured Image

نائب أمير منطقة جازان يؤكد ان الرياضة ستشهد تطور في كافة المستويات

حكم _ جازان استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *