الرئيسية / أخبار محلية / بن لبده يكرم ممثلي الداير في الجنادرية والكرنفال الشتوي وبطل المملكة للكارتيه
Featured Image

بن لبده يكرم ممثلي الداير في الجنادرية والكرنفال الشتوي وبطل المملكة للكارتيه

حكم- هاله النعمي:

كرم محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، المشاركون من أبناء المحافظة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 33 وكرنفال جازان الشتوي والداعمون من رجال الأعمال لمشاركة الفرقة الشعبية.

وفور وصول محافظ الداير مقر الحفل الذي نظمته وكانت الراعي الرسمي له لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بالداير بالمركز الحضاري بالداير بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بحضور رئيس بلدية الداير المهندس عبدالمجيد المباركي ومدير مكتب تعليم الداير سالم المالكي وشيخ شمل قبائل آل خالد الشيخ فرحان الكبيشي وعدد من رجال الأعمال والأعيان.

وقد بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الاستاذ مفرح مشعوي الحريصي بأيات عطرة من تلاوة عبداللطيف السلمي ثم ألقى محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة كلمة أشاد فيها بجهود الجميع في خدمة المحافظة، مؤكداً على تمييز المحافظة وأبناءها في كافة المجالات، شاكرا وقوف رجال الأعمال والمشائخ والجهات الحكومية، ودعمهم.

ثم بعد ذلك ألقى الشاعر مداوي العليلي المالكي قصيدة شعرية نبطية بهذه المناسبة لاقت استحسان الحضور وتفاعلهم.

يعد ذلك كرم محافظ الداير رجال الأعمال الداعمين لمشاركة الفرقة الشعبية في الجنادرية والكرنفال الشتوي وهم: ( سلمان ماطر المالكي، حيان أحمد جابر الكبيشي، صالح سلمان الكبيشي، مفرح مسعود المالكي، سلمان مفرح المالكي، فرحان جبران المالكي، سلمان حسين المالكي، محمد سوادي المالكي).

وتم تكريم مشائخ القبائل الداعمين وهم ( فرحان حسين الكبيشي، عبدالله مفرح الزغلي، حسن محمد الأحمدي، محمد مفرح الحرازي)، وكرم بن لبدة لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بالداير كالجهة الداعمة بالإضافة لمحافظة الداير والأعلاميين.

وكرم بعد ذلك بن لبدة المشرفين على الوفود والمشاركين في مجال الحرف والمهن اليدوية وزراعة وعرض البن والبيت الجبلي والطلاب والمدارس المشاركين في عرض مبادراتهم وفي جانب الكشافة والفن التشكيلي .

ثم صعدت جميع الفرق المشاركة والتقطت الصور التذكارية مع محافظ الداير، مثمنين له التكريم والدعم والمتابعة المستمرة التي وجدها.

فيما كرم محافظ الداير الطالب فراس المالكي لحصوله على المركز الأول على مستوى المملكة في بطولة الكارتيه.

شاهد أيضاً

Featured Image

أسرة صحيفة حكم” تعزي الزميلة جميلة الشهري في وفاة والدتها

حكم – فريق التحرير: ببالغ الأسى والحزن تتقدم أسرة “صحيفة حكم الإلكترونية” بخالص العزاء والمواساة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *