الرئيسية / أخبار محلية / دورة التفتيش الشامل لموظفي مكتب عمل الأحساء
Featured Image

دورة التفتيش الشامل لموظفي مكتب عمل الأحساء

حكم_سامية الصالح:

نظمت وكالة التفتيش وتطوير بيئة العمل بالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية  دورة تدريبية تحت عنوان ” التفتيش الشامل ” على مدى يومين استهدفت عدد 30 مفتشا ومفتشة من منسوبي مكتب عمل الأحساء، تحت إشراف 3 مدربين من الوزارة . 

وأكد  مدير ادارة التفتيش بفرع الوزارة للمنطقة الشرقية عارف الشهري على ” حرص ادارة التفتيش بالمنطقة على تطوير كفاءة المفتشين والمفتشات في الميدان عبر حضور دورات تدريبية مكثفة” .

وقال مدير عمل الأحساء عبدالعزيز  المغنم ” نسعى في عمل الاحساء لتطوير مهارات الموظفين في المكتب ضمن كل الاقسام ، ومن ضمنها التفتيش ، فالدورات التدريبية الموجهه تراعي حاجة الموظف للتدريب والمعرفة وهذا محط متابعة سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل ، ومساعده لقطاع العمل محمد الأطرش “.

وأشرف على اقامة الدورات التدريبية رئيس قسم التفتيش بعمل الأحساء منصور المهنا ، كما تم استعراض عدد من المبادرات التي اطلقتها الوزارة مؤخرا و مناقشة المعوقات التي تواجه المفتشين في الميدان مع بدء تطبيق قرار توطين عدد من المهن، والتأكيد على المفتشين بالتحلي بالأمانة والدقة في اداء مهامهم التفتيشية.

شاهد أيضاً

Featured Image

أسرة صحيفة حكم” تعزي الزميلة جميلة الشهري في وفاة والدتها

حكم – فريق التحرير: ببالغ الأسى والحزن تتقدم أسرة “صحيفة حكم الإلكترونية” بخالص العزاء والمواساة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *