الرئيسية / أخبار محلية / صحيفة حكم تقيم دورة تدريبية بعنوان “فن صياغة الخبر الصحفي”
Featured Image

صحيفة حكم تقيم دورة تدريبية بعنوان “فن صياغة الخبر الصحفي”

حكم – فاطمة العتيبي – الطائف

أقامت صحيفة حكم الإلكترونية دورة تدريبية بعنوان “فن صياغة الخبر الصحفي”، والتي عقدت لمدة ثلاث أيام ٢٨-٢٩-٣٠ جمادي الأول ١٤٤٠هـ ، بواقع ثلاث ساعات في اليوم من الساعة ٧  إلى ١٠ مساء ، والتي قدمها المدرب خليل النمازي.

واستهل المدرب النمازي دورته بعرض المادة العلمية بشرائح بوربينت عن الصحافة بشكل عام، والخبر الصحفي، إلى جانب كيفية تحرير خبر صحفي بصياغة إحترافية وإبداعية، كما قدم نصائح للمتدربين ليصبح المتدرب إعلامي ناجح ومحترف.

وتطرق النمازي لأهم الأخطاء الشائعة التي يقع فيها المحرر الصحفي من حيث الصياغة الكتابية أو اللغوية، ثم عرج في نهاية البرنامج التدريبي للتطبيقات العملية للمتدربين، وإبداء رأيه في كل خبر عرض عليه.

من جهة أخرى، قدمت إدارة صحيفة حكم شهادة شكر وتقدير للأستاذ خليل النمازي على الجهود المميزة التي قام بها خلال الدورة، وكريم تعاونه مع الصحيفة، عقب ذلك سلمت مديرة قسم التدريب بالصحيفة الأستاذة فاطمة دغريري المتدربين شهادات حضور البرنامج.

من جانبه أثنى المشرف العام على الصحيفة الأستاذ إسماعيل بن علي الحكمي على الجهود التي قدمت لانجاح البرنامج التدريبي، وموجها شكره للمدرب خليل النمازي ولجميع المشاركين في البرنامج ، واعد إياهم بتقديم برامج تدريبية قادمة تهدف إلى نشر المزيد من العلم والفائدة، ودعا الله للجميع بالتوفيق والسداد .

شاهد أيضاً

Featured Image

دراسة حديثة تحذر من خطورة تكرار صعود وهبوط الوزن

حكم – دراسات – فاطمة دغريري هناك سيناريو يعاني منه الكثير من الأشخاص؛ حيث ينجح …

تعليق واحد

  1. شكرا للاخت فاطمة  العتيبي من الطائف على إبراز هذا الخبر في صحيفة حكم راعية هذه الدورة والشكر موصول للاخ اسماعيل الحكمي والاخت فاطمة دغريري ولكل من ساهم في انجاح هذه الفكرة التي
    استفاد منها كل من شارك فيها وانا منهم فقد أبدع المدرب الخلوق ابراهيم النمازي في الشرح والتوضيح أمام عدد كبير من المشاركين والمشاركات متنوعي الثقافه والتخصصات كما أن وجود قامة اعلاميه كبيره مثل الاخ حامد عبدالله الغامدي ( ابو انس ) كان شرفا ومكسبا لهذه الدورة وتشجيعا للمشاركين بها
    فلكم مني جميعا كل التحايا والاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *