الرئيسية / أخبار محلية / تقنية الخرج تحقق المركز الأول على مستوى الرياض في كرة القدم .
Featured Image

تقنية الخرج تحقق المركز الأول على مستوى الرياض في كرة القدم .

الخرج – حكم – عيسى قيراط 

كرم عميد الكلية التقنية بالخرج الأستاذ/خالد بن عبيد الحربي، أعضاء منتخب الكلية لكرة القدم ، وذلك بعد حصولهم على بطولة منطقة الرياض ،  تحت إشراف وتنظيم  الإدارة العامة للتدريب التقني بالرياض.

هذا وقد جاء التكريم ، على شرف حضور رؤساء الأقسام التدريبية و أعضاء اللجان ، وكلاء الكلية ، وعدد من المتدربين المساهمين في مناشط الكلية.

من جانبه عبر عميد الكلية ( الحربي ) عن فرحه وسروره بهذا الإنجاز الذي حققه منتخب الكلية في بطولة كرة القدم ، منوها بأن هذا النجاح والتقدم على مستوى الكليات بالمنطقة لابعد إنجازا شخصيا وإنما هوهناتج عن تكاتف الجميع إضافة إلى حس المسؤلية داخل الكلية ، مؤكدا في السياق نفسه ، أن مثل هذه الإنجازات والبطولات تأتي بعد توفيق الله ثم متابعة  الكوادر والسواعد داخل الكلية ، الذين يحرصون دائما على ما يحسن بيئة التدريب في المملكة بشكل عام والكلية بشكل خاص .

وفي السياق نفسه ، كرمت تقنية الخرج ، المتدربين الذين حققوا المركز الأول في مهارات البرمجيات على مستوى منطقة الرياض ، كلا من المتدرب الأول / خالد الغامدي الميدالية الذهبية ، والمتدرب الثاني راكان العجمي الميدالية البرونزية ، داعين الله لهما بالتوفيق في التصفيات المؤهلة الى أولمبياد العالم في روسيا.

 

شاهد أيضاً

Featured Image

أمانة جازان : توصيل الكهرباء في قرى ومحافظات جازان بدون مستندات تذكر

– حكم – محمد السرحاني  خاطبت أمانة منطقة جازان على “جميع بلدياتها” على  استقبال طلبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *