الرئيسية / المقالات / كن ملهماً لغيرك

كن ملهماً لغيرك

حكم_هاجر فرج:

امنح كل يوم الفرصة لأن يكون أجمل أيام حياتك البعض يملك الإلهام في توصيل المعلومة لغيره و يستطيع أن يكون ملهماً، فطريق النجاح ليس سهلاً، سوف تسيره براً وبحراً وجواً، سيكون هناك عقبات ومنحدرات، سوف تلتقي بأصحاب العقول الصغيرة أو الضعيفة، سيحاربك البعض عندما تريد أن تحقق شي معين سيقللون من أهميتك في المجتمع، فكن معلماً ملهماً نشِطآ صاحب فكر وتخطيط وإبداع وتميز وملهماً للصغير قبل الكبير ، سوف تجد أيضا من يكون الداعم لك ومن يقف إلى جانبك مقدراً لجميع ما تفعله للمجتمع.

من القصص الملهمة وهي أن ابن بطوطة زارَ أربعاً وأربعين بلدا كبيرا من خلال البر والبحر ولكن في النهاية ترك أثراً جميلاً خلفه والعديد من العجائب والغرائب حتى أصبح إلى يومنا هذا حديث الدهر.

أن تكون مصدر إلهام البعض يعني أنك قد وصلت مراحل جيدة في طرح أفكارك للمتلقي والسامع، فعندما تحدثت مع طالبات سفيرات على مدارسهم عن كيفية صناعة مستقبلهم فكنت قد توفقت في إيصال التحفيز الإيجابي لصناعة ذلك المستقبل الذي ينتظرهم عمَّا قريب، فكانَ الرد منهم بأني صرت أحد المحفزين لهم والقدوة التي سوف يسلكها البعض فيهم.

يا ملهم الجميع كن أنت مصدر الإلهام لهم، ازرع البسمة والبساتين في حديقة إلهامك ففي النهاية ستترك أثراً جميل وكلنا سنصبح تراباً.

شاهد أيضاً

أسرة صحيفة “حكم الالكترونية” تعزي الزميل محمد كيلاني في وفاة جدته

حكم_فريق التحرير: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة “صحيفة حكم الإلكترونية” بخالص العزاء والمواساة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *