الرئيسية / صوت المواطن / الفرق بين خدمات الأمانة بين منطقتي عسير وجازان؟!
Featured Image

الفرق بين خدمات الأمانة بين منطقتي عسير وجازان؟!

حكم – محمد الحكمي

ناشد عدد من المواطنين أمانة منطقة جازان أن تحذوا حذو أمانة منطقة عسير بتوفير دورات مياه عامة على الطرق السريعة تحت إشراف بلديات المنطقة أسوة بما قامت به أمانة منطقة عسير.

حيث أن المسافر من جازان إلى منطقة عسير وبالعكس يتمتع بتوفير هذه الخدمة الممتازة في حدود منطقة عسير فقط، وما أن يصل إلى حدود منطقة جازان إلا وتنتهي هذه الخدمة تماما .

وقد رصدت صحيفة “حكم” آراء بعض المواطنين حول هذا الموضوع ، حيث قال المواطن أحمد جديد حكمي استغرب أن أرى فرقا بين منطقة وأخرى بينما الإمكانيات واحدة.

من جانبه قال المواطن حسن علي بلاش حكمي تحمل أمانة منطقة جازان مسؤولية التقصير في هذا الجانب ، وأكد بأن الامانة تعلم مدى تدني خدماتها في هذا المجال.

كما وجه الأخ علي عواجي سؤاله للعاملين بالأمانة قائلا ألم يمر أحدكم بهذا الطريق ويلمس الفرق  بينهما ، وقال نحن لا نريد خدمة أفضل منهم بل على الأقل نقلدهم للمصلحة العامة.

الجدير بالذكر أن أمانة منطقة جازان قامت مؤخرا باغلاق عدد كبير من محطات الوقود من أجل تطوير خدماتها تنفيذا لتوجيهات إمارة المنطقة، لذا نأمل أن يعم التوجيه بلديات المناطق بتوفير هذه الخدمة خدمة للصالح العام وخصوصا المرضى منهم سالكين هذا الطرق.

شاهد أيضاً

Featured Image

لحظة نادرة .. الأمير ويليام يتحدث عن وفاة والدته ديانا

حكم – فريق التحرير وصف الأمير “ويليام” دوق كيمبريدج، إحساسه عندما كان طفلا، وفقد عزيزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *