الرئيسية / أخبار التعليم / ثانوية اللقية تنفذ ملقتى المختبرات المدرسية بعنوان (إبداعي في مختبري)
Featured Image

ثانوية اللقية تنفذ ملقتى المختبرات المدرسية بعنوان (إبداعي في مختبري)

حكم – حليمة السهلي

نظمت ثانوية اللقية التابعة لمحافظة صامطة بمنطقة جازان يوم الأحد 9/شعبان/1440هـ الموافق 14/إبريل/2019م ملتقى بعنوان (إبداعي في مختبري).

وبدأ الملتقى بترحيب من الأستاذة المتألقة في سما الإبداع محضرة المختبر الأستاذة جميلة المحنشي المنفذه للملتقى بالحضور، تلى ذلك تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت الطالبة غيوم المحنشي ، ثم النشيد الوطني ، أعقب ذلك أنشودة ترحيبية.

فيما عرضت كلمة مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ، أعقبه كلمة مساعدة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم صامطة الأستاذة أريج كرشمي.

ثم استهلت محضرة المختبر الأستاذة / جميلة محنشي مع الطالبتين رزان و رؤى شرح عن معنى المختبر المدرسي وأهميته باللغة العربية والإنجليزية واللغة الصينية ، ثم عرضت المحضرة دراسة مسحية عن أهمية المختبر المدرسي في تنمية مهارات التحصيل الدراسي للمواد العلمية.

كما شاركن في الملتقى الممرضتين الرائعتين / منى جيلان فاطمة محنشي اللاتي قمت بتوعية وتثقيف الحضور في كيفية الإسعافات الأولية في كلا من الحالتين السهلة والخطرة، وكيفية القيام بالإسعاف لدى الرضع والأطفال والبالغين.

وشاركت عالمات المختبر الصغيرات صديقات المختبر أوبريت، وعرضن ثم تجارب إثرائية مع الأستاذة جميلة محنشي بالتطبيق العملي.

وفي ختام الملتقى كرمت المشرفة التربوية / هديل النعمي كلا من : قائدة المدرسة الأستاذة / فاطمة المباركي ومحضرة المختبر الأستاذة / جميلة محنشي وسلمت شهادات الشكر والتقدير لجميع محضرات المختبرات الحاضرات للملتقى بثانوية اللقية .

شاهد أيضاً

Featured Image

بلدية محافظة صبيا تطلق الإنارة لــ” 6 “مواقع في المحافظة

حكم – إنعام حمراني – صبيا أطلقت بلدية محافظة صبيا مساء أمس الإنارة الكهربائية لعدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *