الرئيسية / أخبار رياضية / تعرف على نتائج اليوم لبطولة رمضان الأولى على ملعب الدكتور خالد عطيف
Featured Image

تعرف على نتائج اليوم لبطولة رمضان الأولى على ملعب الدكتور خالد عطيف

حكم _ يحيى عواف / تصوير  _ عماد كليبي ، جازان .

أقيمت مساء الثلاثاء أربع مباريات ضمن منافسات بطولة رمضان الأولى لفئتي ( الشباب والأول) والتي يحتضنها ملعب الدكتور “خالد عطيف”.

 وجمعت المباراة الأولى بين فريقي (الصقور والأسطورة) من “الدرجة الأولى” وانتهت المباراة بفوز الأسطورة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع بين فريقي (السهم و توتنهام) من “الدرجة الأولى” تمكن فريق توتنهام من الفوز بهدف وحيد أحرزه اللاعب “أحمد صديق” .

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة الثالثة التي جمعت بين فريقي (سانتوس والسويدية) تقدم السويدية أولا عن طريق اللاعب “محمد دغريري” وتمكن سانتوس من تعديل النتيجة في الوقت القاتل عن طريق اللاعب “تركي مجرشي” وبهذا التعادل تأهل سانتوس بعد أن تصدر مجموعته ، بينما ودع السويدية البطولة.

وفي مباراة السهرة تمكن “سمبدوريا” من تجاوز “نجم الجنوب ” بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أحرز لسمبدوريا “حسين فقيهي” و “أحمد موسى”(هدفين) وأحرز لنجم الجنوب “أحمد دحمان”

الجدير بالذكر أن مباريات البطولة مستمرة حيث تقام مساء الأربعاء خمس مباريات منها مباراتين لفئة الشباب (النهضة و  يوفنتوس في 10:00م ، ويلتقي نجم الجنوب والخالف في 10:50م) وثلاث مواجهات للدرجة الأولى (النورس يواجه لخويا في 11:45 م ، والمواجهة الثانية يلتقي السهم  والعر  12:35 ص ، أما المواجهة الثالثة يلتقي الوسام بتوتنهام 1:25ص.

شاهد أيضاً

Featured Image

أتلانتا ينتزع تعادلا ثمينا من يوفنتوس ويقترب من التأهل لدوري أبطال أوروبا

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة انتزع فريق “أتلانتا” تعادلا ثمينا من “أنياب يوفنتوس” بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *