الرئيسية / أخبار محلية / بعين الحزن #المضايا تشيع عائلة كاملة لضحايا طريق المضايا-الصوارمة
Featured Image

بعين الحزن #المضايا تشيع عائلة كاملة لضحايا طريق المضايا-الصوارمة

حكم_فيصل حكمي:

شيّع أهالي المضايا بمركز “الحكامية” جنوب منطقة جازان ضحايا حادث المضايا- الصوارمة والتي راح ضحيتها 5 اشخاص مكونه من (رجل أمن وزوجته وأبنائه) . 

وقد أدت جموع المصلين بعد صلاة التراويح اليوم بجامع السيدة مريم هادي بالمضايا الصلاة على ضحايا حادثة الاصطدام على الطريق الرابط بين المضايا والمرابي والتي راحت ضحيته أسرة مكونة من 5 أشخاص وذلك بحضور رئيس مركز الحكامية الأستاذ علي بن حسن العواجي وشيخ شمل قبائل الحكامية والمغافير الشيخ علي بن ولي الحكمي ومشائخ وأعيان المركز ومدراء الجهات الحكومية .

حيث نُقلت الجثامين في مشهد محزن إلى مقبرة قرية “المضايا ” الغربية ، والتي امتلأت بالمشيعين الذين قدموا التعازي لذوي الضحايا من كافة القرى المجاورة .

الجدير بالذكر أن الحادثة وقعت يوم  أمس الثلاثاء على طريق ” الصوارمة – المضايا ” بجازان حيث كان الحكمي الذي تعرض للحادث وأسرته أحد منسوبي وزارة الدفاع  وهاهي تتمدد بشكل متكرر خمس جنائز أمام المصلين في مشهد انساني مؤلم كان تأثيره كبيرًا على سكان القرى التي يخدمها الطريق.

وقد صرَّح الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان، بيشي الصرخي، بأن غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان تلقت عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء بلاغا عن حادث تصادم على طريق الصوارمة – المضايا وأن في موقع الحادث مصابين.

وأضاف: على الفور تم توجيه 7 فرق إسعافية إلى موقع الحادث وعند وصول أول فرقتين تبين وجود (6) حالات منها حالة وفاة واحدة في موقع الحادث و(4) حالات إصاباتهم حرجة وحالة واحدة إصابتها متوسطة تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقل (٤) حالات عن طريق فرق الهلال الأحمر وحالة واحدة عن طريق طوارئ الشئوون الصحية.

وتابع: الحالات نقلت إلى مستشفى الملك فهد ومستشفى صامطة العام ومستشفى أحد المسارحة لتلقي العلاج ونأمل من جميع السائقين توخي الحذر والالتزام بـنظمة المرور.

شاهد أيضاً

Featured Image

ضمن منافسات بطولة الوفاء الرمضانية بالجعدية | المقرقم وصقور خضيرة يتأهلون إلى نصف نهائي البطولة

حكم – يحيى عواف – الجعدية _تصوير – حسن محزري : اختتمت مساء السبت مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *