الرئيسية / المقالات / همسات لأبطال الحد الجنوبي

همسات لأبطال الحد الجنوبي

حكم_عبدالله بيطلي:

لك أن تتمعن في أن حدود المملكة العربية السعودية هذي الدولة المترامية الاطراف، ذات الصحراء والجبل والسهل على حدودها، كيف لمثل هذي الدولة أن تصمد في وجه الاعداء إلا بحكومة ذات حكمة وحنكة، وبرجال صادقين ساهرين على حدودها حماية للدين والوطن وأبناءه.

اليوم؛ اتوجه بحديثي لأبطالنا على الحد الجنوبي، فمنذ أن بدأت هذي الحرب على الحوثي الصفوي، وهم ساهرين بشكل متواصل لردع كل من يحاول المساس بحدود أرضنا الغالية، الأمر الذي انعكس على العيش بكل أمان بعد حفظ الله لهذا الوطن، فأبناء هذا الوطن يسافرون كل مكان في الحدود الجنوبية وداخل المملكة بأمان، لان هناك بعد الله رجال أبطال ذات همم عالية، ساهرين لحمايتنا بلا خوف من الحرب، كيف لنا أن نشكرهم فكل كلمات الشكر قليله في حقهم، فقد ضحوا بكل شيء وسهروا الليالي لحمايتنا.

من هنا ، رسالة لكل رجل واقف على حماية حدود الوطن، أنتم فخر وقدوه وتاج على رأس كل مواطن يعيش بكنف هذا الوطن الغالي بأمان ، أنتم من يحمينا بكل إخلاص وحب للوطن، وهناك خلف تلك الجبال الشاهقة جنود عظماء تركو ورائهم أمهاتهم وآباؤهم و أخوتهم وعائلاتهم بما في ذلك زوجاتهم وأبناؤهم ، عيون ساهرة ، ومدافع مستعدة وحصون مشيدة، نصركم الله على عدو الله وعدونا. 

فالنقف للحظات قليلة مع سجودنا بكل الصلوات ولنكثف الدعاء ، لنتمتم بدعوات الإنتصار والتحرير اللهم إنّ أبطال الحد الجنوبي صدقوا ماعاهدوا الله عليه .. اللهم سدد رميهم واكتب لهم النصر والثبات . 

‏اللهم أرحم شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم فداءً للدين والوطن..اللهم أغفر لهم وأرحمهم وأعف عنهم وأكرم نزلهم..وأدخلهم الجنة يارب العالمين.

ولكن سيبقى السؤال الذي يطرح نفسه الأن كيف لنا أن نجازيكم على تحملكم مشاق الجهاد والعناء في سبيل هذا الوطن المعطاء؟

تقييم المستخدمون: 4.2 ( 1 أصوات)
 

✅  مساحة إعلانية

 
الرابط المختصر للخبر | https://wp.me/p9REHL-18XV

شاهد أيضاً

وكيل جامعة جازان يستقبل قيادات عسكرية كويتية في عاصفة الحزم

حكم-هاله النعمي: استقبل وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي معشي وفداً من القيادات العسكرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *